الجمعة، 14 مارس 2014
3:52 ص

كل ما تريد معرفته عن ساعة سامسونج الجديدة Samsung Gear Fit

ضمن فعاليات سامسونج لإطلاق هاتفها الرائد الجديد Samsung Galaxy S5، وضمن حدثها الخاص في مؤتمر MWC 2014 المنعقد حالياً في برشلونة بأسبانيا، قامت سامسونج بالإعلان عن ساعتها الرياضية الجديدة Samsung Gear Fit.
samsung-gear-fit-watch (1)
الساعة الجديدة جاءت لتنافس باقي ساعات الرياضة واللياقة البدنية الأخرى بشكل أكبر كـ Nike و Polar وغيرها، وقد قالت سامسونج عن ساعتها الجديدة Gear Fit بأنها أفضل أداة لإدارة عملياتك الرياضية ولياقتك البدنية على الإطلاق!
وجاءت ساعة Samsung Gear Fit بشاشة منحنية بحجم 1.8 إنش -والتي تعد الأولى من نوعها-، وبشكل مضاد للأتربة والأوساخ مع مقاومة للمياة لمساعدتك على أداء الرياضة بلا أي مشاكل، مع قدرتها على قياس التسارع، ورصد ومراقبة معدل ضربات القلب.
samsung-gear-fit-watch (3)
samsung-gear-fit-watch (2)
وبفضل البلوتوث 4.0 ستستطيع ساعة “سامسونج جير فيت” الحصول على تنبيهات الهاتف الذكي على الساعة كالمكالمات الواردة، والبريد الإلكتروني، والرسائل النصية، والمنبة، والتقويم، بالإضافة إلى تنبيهات التطبيقات. وتأتي الساعة ببطارية 210mAh قادرة على العمل حتى 4 أيام في حالة الإستخدام الطبيعي.
samsung-gear-fit-watch (4)
الساعة جاءت مختلفة تماماً عن ساعتي سامسونج Gear 2 و Gear 2 Neo وهي الساعات التي تحدثنا عنهما من قبل: سامسونج تعلن عن ساعاتها الذكية Gear 2 و Gear 2 Neo بنظام Tizen
وسيتم طرح ساعة Samsung Gear Fit مع ساعة Gear 2 و Gear 2 Neo في الأسواق في الحادي عشر من شهر أبريل المقبل في 150 دولة حول العالم، ولم تعلن سامسونج عن سعر الساعة حتى الآن.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 
back to top